الفنانة ميساء المغربي تصرح لأول مرة عدد العمليات التجميلية التي قامت بالخضوع لها فعليا

الفنانة ميساء المغربي تصرح لأول مرة عدد العمليات التجميلية التي قامت بالخضوع لها فعليا

    وتوضح الفنانة ميساء أيضا أمورا عن العمليات التي سوف تخضع لها عندما تتقدم في السن الفنانة ميساء المغربي هي فنانة مغربية الجنسية، وهي من مواليد مكناس بالمغرب، وهي تعيش حاليا في دولة الأمارات، ولدت في يوم 19 من شهر أغسطس لعام 1978، وتزوجت من أحمد بادي في عام 2012، ومن أفلامها فيلم عقارب الساعة وفيلم طرب فاشن.

     صرحت الفنانة ميساء المغربي في أخر حوار لها مع بعض المجلات المعروفة أنها قامت بإجراء بعض عمليات التجميل، وصرحت أيضا إن تلك العمليات التي خضعت لها إن لها دورا كبيرا في حياة المرآة، وتحدث أيضا إن في الزمن الماضي كانت المرآة تثور غضبا عندما يتوجه لها مقولة أنها خاضعة لعملية من عمليات التجميل. وقامت الفنانة ميساء مغربي بإضافة مقولة إلي حوارها، حيث قالت أننا في عام 2016 حيث تولد البنات وهي خاضعة لعمليات التجميل. وقامت بالتصريح أنها خضعت شخصيا لتلك العمليات وكان هذه العملية لأنفها لأنها كانت لا تعجبها وكان ذلك في عام 2006.

     وقالت أيضا أنها سعيدة بشكلها الحالي، مصرحة أيضا إنها يمكن وأن تخضع لحقن الفيلرز، أو البوتكس، أو الميزوثيرابي، وهذا من فترة لفترة أخري في مناطق معينة من وجهها. وهذا بالإضافة أيضا أنها صرحت أنه قد تخضع لعمليات شد الوجه، عند تقدمها في العمر واحتياج وجهها إلي ذلك، وقامت أيضا بتأكيد إن عمليات التجميل لها دورا كبيرا في تجميل المرآة.

    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على ليسانس آداب إنجليزي قسم ترجمة أهوى القراءة والكتابة والسباحة 

    إرسال تعليق