yalla shoot

مستقبل باهر ينتظر الوجه الجديد الموهوب "طارق صبري" ومسلسل "الشك" كان أول تكريم لي على الساحة الفنية

مستقبل باهر ينتظر الوجه الجديد الموهوب "طارق صبري" ومسلسل "الشك" كان أول تكريم لي على الساحة الفنية

    الفنان الجميل والشاب الموهوب الذي بدأ منذ عامين بالظهور على الشاشة الصغيرة "طارق صبري"، ومن المتوقع له أن ينتظره مستقبل باهر ونجاح ساحق في المجال الفني بعد رحلة صعوده المتتالية التي يثبت فيها يوما عن يوم نجاحه وأنه يستحق الأفضل والأفضل.

    بل من المتوقع أن نراه قريبا في دور بطولة مطلقة، وهذه بعض المعلومات عن الفنان الموهوب "طارق صبري"، والتي لا يعرفها الكثيرون عنه. فالفنان طارق صبري اسمه الحقيقي طارق صبري أحمد عوض الله وهو مصري الجنسي، ولد في عام 1980 في المملكة العربية السعودية، وهو خريج كليه الهندسة قسم عماره وكان يعش التمثيل منذ طفولته فعندما كان في المدرسة كان يلتحق بفرق التمثيل، ولكنه توقف عن هذه الهواية أثناء فترة الدراسة، ثم لم يتحمل البعد عن هوايته، فعاد مرة أخرى للتمثيل فذهب إلى الورش الخاصة بالتمثيل ليستطيع تنمية موهبته. ثم قرر الذهاب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية لينمي موهبته بالدراسة.

     وتخرج من المعهد في عام2010 وبدا بالتمثيل علي شاشه التلفزيون، فلقد عمل الممثل الشاب طارق صبري حتى الآن في أكثر من خمسه عشر عمل فني، أهمهم مسلسل "الشك" الذي عرض منذ سنتين في شهر رمضان الكريم، فلقد تم تكريمه عن دوره فيه، وأيضا تم تكريمه في عام 2015 كأفضل ممثل شاب ووجه جديد، ومن أعمال الفنان طارق صبي هذا العام مسلسل "الكيف"، ومسلسل "بنات سوبر مان".

    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق