-->
yalla shoot

أضرار بالغة من الممكن حدوثها عند استخدام ورق الفويل "المونيوم" في المطبخ أو المنزل عموما

أضرار بالغة من الممكن حدوثها عند استخدام ورق الفويل "المونيوم" في المطبخ أو المنزل عموما

    أحيانا تلجأ سيدة المنزل في مطبخها إلى استخدام ورق الفويل الألمونيوم  لتغطية بعض الأطعمة ووضعها داخل الفرن وللحفاظ على طعمه وبعض الأحيان نتستخدمه للحفاظ على درجة حرارة الطعام فلا يوجد بيت خالي من هذا الورق لأننا نستخدمه في أمور كثيرة.

    وجدير بالذكر أيضا اذا كنتى تمتلكين مشروع توصيل الطعام المنازل عليك ِأن تاخذى حذرك لان ورق الفويل  يسبب الزهايمر والفشل الكلوي  وأمراض في العظام، ومن المؤكد انكى  تتسائلين عن البدائل ونحن سوف  نقدم لكى الحل ...

    أولا: لا يصح أن نترك ورق الألومنيوم لفترات طويلة في الطعام وبالخصوص  اذا كان ساخنا  فمن الممكن أن تستبدليه بورق زبدة يستخدم  كورق عازل بين الطعام وورق الألومنيوم  وأيضا من الممكن تغطية الطعام بأطباق من الفويل وهكذا ستحافظين على أن يظل طازجا ويحتفظ بدرجة حرارته.

    لم تقتصر مخاطر ورق الفويل على الطعام فقط ولكن له أضراره خطيرة على البوتاجاز ومواسير الغاز أيضا لأن بعض الأحيان وصول النيران إليه قد يسبب انفجار شديد داخل ماسورة الغاز وقد وجود بالفعل قطع صغيرة من ورق الفويل تقوم بانسداد في الماسورة نفسها وهذا يضر مطبخك.

    فإن كنتى تحتاجين الأمان لمطبخك لابد أن تعودى إلى المواد البدائية مثل الصابون والماء للتخلص من أي مواد عالقة على السيراميك الخاص بمطبخك وعلى البوتجاز الخاص بكى أيضا، وتقومين بتنظيفهم باستمرار للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك من أضرار الفويل.

    Gehan Mohsen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق