الشرطة الأمريكية تقتل أشخاص يحملون أسلحة غير حقيقية

الشرطة الأمريكية تقتل أشخاص يحملون أسلحة غير حقيقية
     الشرطة الأمريكية ,تقتل 86 شخصا فى عامين, لحملهم أسلحة "لعبة"
    قامت صحيفة واشنطن بوست اليوم ، بالكشف على أن الشرطة الأمريكية قامت بقتل حوالي ست وثمانون شخص في خلال عامين بسبب حملهم أسلحة غير حقيقية ظنا منهم أنها أسلحة حقيقية.


    حيث اشارت الصحيفة إلى أن الضباط المسؤولين عن تنفيذ القانون فى كل مكان بالولايات المتحدة الأمريكية يوضحون بإنهم يشاهدون بصورة كبيرة أشخاصا معهم أسلحة شكلها وكأنها حقيقية، وأتضح أنها أسلحة لا تعمل وهي مجرد لعبة فقط.


    وقد نتج عن هذه المواجهات، قيام الشرطة بإطلاق النار على حوالي 86 شخصا في أوقات وأماكن مختلفة، وذلك في خلال العامين الماضيين، وعلى حسب توضيح قاعدة الباينات الخاصة بحوادث إطلاق النار بواسطة الشرطة، وجد أن الشرطة قامت بقتل 43 شخصا يحملون أسلحة في خلال عام واحد، في حين قتلت الشرطة الأمريكية حوالي 43 شخصا أخرين في عام 2015.


    وقد أوضحت نفس الصحيفة بإن التحليل الذى قامت به، يعتبر أول شهادة بخصوص إطلاق النار، والتي تضمنت أشخاص يحملون الأسلحة المقلدة والبنادق ويتمشون بها في المدينة.


    وقد قامت الشرطة الأمريكية بإستعادة عدد كبير من الأسلحة في هذة الحوادث، ومن ضمنها 53 سلاح هوائي، و16 بندقية بلاستيكية والتي تطلق خراطيش، و حوالي 13 سلاح مقلد، وسلاحين لعبة.


    ويوضع بعض الخبراء بإن طلب الأمريكيين للسلاح المقلد زاد عن ذي قبل، في حين قالت الشرطة بأنه من المستحيل أن يتم تدريب الظباط على معرفة ماإذا كان السلاح حقيقي أم مزيف، ولا يوجد أمام الشرطة الأمريكية أي حل غير إفتراض بأن الأسلحة حقيقية ومؤذية.


    وقال مضيفا بأنه من الأمر الصعب أن يتم التمييز بين السلاح اللعبة وبين الحقيقي في بلد يوجد بها حوالي ثلاث مائة مليون سلاح حقيقي، لذلك تقوم الشرطة الأمريكية بمراقبة الشوارع في كل مكان للإمساك بمن يحمل سلاح حتى ولو كان غير حقيقي.



    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    محرره صحفيه لدى كل حصرى و اعرف كوره ومدونه ايجى نيوز توداى ومجله زواجنا واخبارك الان 
    اهوى القراءه والتحرير الصحفى والتعرف على كل ماهو جديد 
    لسهوله التواصل حسابى على فيس بوك

    إرسال تعليق