-->
yalla shoot

وزارة السياحة تؤكد مسئولياتها عن ملف العمرة وتوضح أنها هي المسئولة فقط عم هذا الملف

وزارة السياحة تؤكد مسئولياتها عن ملف العمرة وتوضح أنها هي المسئولة فقط عم هذا الملف
    وزارة السياحة تؤكد مسئولياتها عن ملف العمرة, اداء  العمرة,مناسك العمرة
    أعلن مركز المعلومات بمجلس الوزراء، أنه في الفترة الأخيرة تم نشر خبر غير صحيح في العديد من المواقع الإلكترونية ، وأيضا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، ويتناول الخبر أن ملف العمرة تم سحبه من وزارة السياحة ، لتتولى مسئوليته جهات سيادية ، هذا خبر مكذوب وغير صحيح بالمرة، حيث تأكد المركز أن الخبر غير صحيح بعد تواصله مع وزارة السياحة.


    وزارة السياحة، قد أكدت أيضا أنها هي المسئولة عن ملف العمرة ، وأن الخبر غير صحيح ، حيث لم يتم سحب ملف العمرة من وزارة السياحة، وصرحت وزارة السياحة أنها هي الوحيدة المسئولة عن العمرة بشكل رسمي، وأن هذا الملف لايتولى مسئوليته غيرها ، وأضافت وزارة السياحة أن العمرة للعام الجديد سيتم الإعلان عن شروطها وضوابطها بمجرد أن يتم إعتماد هذه الضوابط.



    وأشارت الوزارة أن هدفها الأول هو القيام بتذليل العقبات التي قد تواجه المعتمرين، بالإضافة إلي سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بهم بأقل جهد وفي أسرع وقت، وفي هذا الإطار تسعي الوزارة جاهده بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية إلي تحسين تنظيم موسم العمرة هذا العام، وطالبت الوزارة بتوخي الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف إلي النيل من مستقبل الوطن.


    وقالت وزارة السياحة أن ما يشغلها ومن أهم أولوياتها، هو تذليل كل العقبات أمام المعتمرين وتحاول أن تعمل على إنهاء الإجراءات الخاصة بالمعتمرين في أسرع وقت وبدون جهد وتعب لضيوف بيت الله الحرام، ولذلك تسعى وزارة السياحة أن تقوم بالتنسيق مع الجهات المسئولة لتنظيم العمرة .


    وطالبت الوزارة عدم تصديق أي أخبار دون التأكد من صحتها ، وعدم الإنسياق وراء الشائعات التي تهدف لإثارة الفتن ، ولابد من التأكد من الخبر من الجرائد والمصادر الرسمية فقط حيث أن مواقع التواصل الإجتماعي لاتعتبر مصدر للخبر أو أي مواقع غير رسمية.

    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق