yalla shoot

طرح تطبيق لاين لأول مرة لميزة المكالمات المجانية

طرح تطبيق لاين لأول مرة لميزة المكالمات المجانية
    طرح تطبيق لاين لأول مرة لميزة المكالمات المجانية
    قامت شركة نافر الشهيرة بذكر خبر بأنه قد تم تحديث ميزة رائعة في التطبيق المعروف لاين وهذة الميزة متعلقة بإمكانية أن يتواصل الأشخاص عن طريق مكالمات جماعية وتكون هذة المكالمة مرئية، وهذة الميزة لأول مرة يتم إستخدامها في هذا التطبيق، وجاء ذلك بعد إصدار هذة الميزة في السابق في المكالمات الصوتية، ويذكر أنه مر على هذا التحديث حوالي تسعة أشهر فقط.

    وكان هذا الإعلان من ناحية الشركة الكورية، حيث جاء للتأكيد على أنها تهدف للقيام بضم مجموعة كبيرة من الأشخاص للتواصل في مكالمة واحدة وبذلك يستطيع كل شخص أن يتواصل مع عدد كبير من الأصدقاء والأقارب في وقت واحد، وعلى حسب ماقيل بواسطة هذة الشركة أن الشركة تسعى لجعل عدد كبير من الأشخاص يتواصلون سويا بصورة سهلة وممتعة.

    في حين يذكر أن التطبيق الشهير المعروف بإسم لاين كان قد تم إطلاقه منذ خمس أعوام، حيث كان في علم 2011، ومن فترة لأخرى تقوم الشركة بوضع تحديثات في التطبيق ليصبح أفضل، وتقوم بتطويره ووضع مزايا جديدة من ضمنها ميزة التواصل الفردي والجماعي، والتواصل بشكل مرئي.

    والعدد الذي تفكر الشركة في وضعه للأشخاص الذين يمكنهم أن يتواصلوا سويا هو 200 شخص، حيث يمكن ل200 شخص أن يتواصلوا في مكالمة واحدة، ولكن يختلف الأمر في حالة الدردشة الخاصة بالمجموعات حيث أنه يسمح بدخول خمسة أشخاص فقط،لذلك فهذة الخدمة الجديدة تمكن للكثير أن يتواصلوا بصورة جيدة، فقد لاقى هذا التحديث إعجاب الكثير.

    في حين أن تطبيق لاين يسعى إلى أن يكون منافس بشكل كبير للتطبيق الشهير الواتس أب خصوصا في العديد من الدول، منها دولة كوريا ودولة اليابان، فضلا عن بعض الدول المتقدمة الأخرى.

    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .