هجمات إرهابية تستهدف مراكز أمنية في جنوب الأردن ومصر تدين الحادث

هجمات إرهابية تستهدف مراكز أمنية في جنوب الأردن ومصر تدين الحادث
    وزارة الخارجية المصرية تدين الارهاب , هجمات ارهابية في الاردن
    تعرضت الأردن اليوم للإرهاب الأسود الذي طال كل شيء، حيث قام مسلحون بتنفيذ هجمات إرهابية على الأمن والمراكز ألأمنية جنوب الأردن بمدينة الكرك ، مما أدى لسقوط عدد من القتلى ومن المصابين، وقد أدانت الخارجية المصري هذا الإرهاب الغاشم والهجمات الإرهابية التي تسببت في قتل الأبرياء .

    وأصدرت مصر بيان تدين الإرهاب والعنف، كما قدمت خالص تعازي مصر حكومة وشعبا للأردن وشعبها الشقيق، كما قدمت المواساة لأسر الضحايا أن يلهمهم الصبر والسلوان ويشفي المصابين شفاءا عاجلا ، وأن يتم القضاء تماما على الإرهاب بالعالم أجمع.


    كما أكدت مصر أنها تقف بجوار شقيقتها المملكة الأردنية ، في وجه الإرهاب ، ودعت جميع الدول الصديقة الوقوف بجانب الأردن ، والتعاون للوقوف في وجه الإرهاب والقضاء عليه، حيث أن الإرهاب أصبح يهدد الجميع ولابد من القضاء عليه وإقتصاصه من جذوره.

    حيث يجمع مصر والأردن تراث ثقافي وأخوة ، على مر السنين وجاء في البيان أن الشدة تجعلنا نتكاتف ونصبح أيدي واحدة ولن تفرقنا بل ستزيدنا قوة وإصرار على القضاء عليه، وكانت جماعة مسلحة أطلقت النار على مراكز أردنية وبعدها فرت لتحتمي بقلعة أثرية في الكرك وإقتحمها المسلحون يطاردهم رجال الشرطة الأردنية وفي تبادل لإطلاق النار وقعت إصابات وقتلى حيث قتل أربعة من رجال الشرطة ، بالإضافة لسائحة كندية .
    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    محرره صحفيه لدى كل حصرى و اعرف كوره ومدونه ايجى نيوز توداى ومجله زواجنا واخبارك الان 
    اهوى القراءه والتحرير الصحفى والتعرف على كل ماهو جديد 
    لسهوله التواصل حسابى على فيس بوك

    إرسال تعليق