yalla shoot

ثلاث حلول مقترحة من المملكة خاصة بالمجازر التي تحدث في حلب

ثلاث حلول مقترحة من المملكة خاصة بالمجازر التي تحدث في حلب
    المجازر في حلب ..ثلاث حلول مقترحة من المملكة خاصة بالمجازر التي تحدث في حلب
    قام مصدر مسؤول يعمل في وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، بذكر خبر عن المملكة، بأنها لا تزال لتقوم بمتابعة بشدة وقلق المجازر العنيفة التي يتم إرتكابها في منطقة حلب بدولة سوريا، والتي تعتبر من الجرائم الكبرى والتي تعتبر حرب ضد الإنسانية، وإعتبرها من أبشع ما يحدث في حق الإنسانية التي يشهدها هذا العصر وذلك أمام كل العالم والذي لم يتحرك أو يقوم بأي مساعدة لهم.

    وقد قامت الجريدة الشهيرة جريدة الرياض بالنقل عن نفس المصدر من وزارة الخارجية السعودية، بأن المملكة العربية السعودية قد بدأت بوضع خطوات كالتالي:

    أولا: القيام بإجراء بعض من الإتصالات العديدة للأطراف الدولية والإقليمية الفاعلة وللدول الشقيقة أيضا، كي يتم التأكيد على موفقهم في هذا الأمر والذي تم التعبير عنه من قبل كثيرا بدون أخذ أي خطوات.

     ثانيا: من الضروري التحرك فورا بهدف إيقاف ما يحدث في سوريا من مجازر وحروب مستمرة والتي يموت بسببها الكثير من الشعب، منهم النساء والأطفال، وبسبب تشرد الكثير من الأسر ومقتل العديد منهم وتفككهم بسبب ما يقوم به بشار الأسد وحكومته الظالمة.

     ثالثا: يجب أن يقوم مجلس الأمن الدولي بالإطلاع بشكل جيد وسريع على مسؤولياته التي كان ينص عليها الميثاق الخاص بالأمم المتحدة كما هو معروف، ومعرفة واجباته في عملية حفظ الأمن والأمان والإستقرار الدولي.

    كما قام المصدر المسؤول من وزارة الخارجية السعودية بالتشديد بأن المملكة العربية السعودية لن تنسى ما يحدث في سوريا من مجازر وسوف تقوم بكل ما عندها من جهود بمساعدة هذا الشعب لإنهاء المعارك والحروب التي يتعرض لها الشعب السوري بأكمله، وسوف تقوم المملكة بمساعدة من يتم عزلهم من المدنيين بسبب الحرب التي طالت من حكومة النظام.
    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .