-->
yalla shoot

وظائف الحكومة لشهر ديسمبر من عام 2016.

وظائف الحكومة لشهر ديسمبر من عام 2016.
    وظائف الحكومة لشهر ديسمبر من عام 2016
    تعلن الحكومة المصرية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، عن حاجتها لموظفين في بعض المجالات ومن قطاعات ومؤسسات مختلفة، حيث قامت بالإعلان عن هذة الوظائف في كل وزارة، مثل وزارة النقل، وقطاع التجارة والصناعة، وسوف نوضح لكم هذة الوظائف والشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم فتابعونا.


    حيث تقوم الحكومة المصرية بالإعلان عن كل الوظائف الخالية والمتاحة فيها عن طريق موقع البوابة الحكومية، وهذا الموقع مختص بعرض وظائف حكومية خالية في العديد من المجالات، بالإضافة إلى الخبرات والشروط ومواعيد التقدم لهذة الوظائف.


    أولا: وظائف في جامعة الفيوم، تحتاج جامعة الفيوم لأمين كلية بالخدمة الإجتماعية، وهناك شروط يجب أن تتوفر في المتقدم لهذة الوظيفة وهي أن يكون حاصل على مؤهل مناسب وعالي، وأن يكون تقديره مقبول فأعلى من ذلك، وهذة الوظيفة متاحة لكل من الذكور والإناث، ويجب على المتقدم أن يكون قد قضى فترة في وظيفة من قبل، وقدرتة على القيادة، ونحيطكم علما بأن التقدم لهذة الوظائف حتى يوم 21 من هذا الشهر.



    ثانيا: وظائف في مجال التجارة والصناعة، يحتاج هذا المجال لمدير عام لإدارة التسويق، ويجب عليه أن يكون حاصل على مؤهل عالي، وتقدير جيد، ومتاحة لكل من الذكور والإناث، ويجب عليه أن يقوم بإجتياز البرامج التدريبية التي سوف تقدم له، وعليه إجادة اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الحاسب الألي.



    ثالثا: وظائف في وزارة التعليم العالي، تحتاج الوزارة إلى مدير عام للعلاقات العامة، وتكون الشروط التي يجب توفرها في المتقدم للوظيفة، حصوله على مؤهل عالي ومناسب للوظيفة، وحصوله على تقدير، ومتاحة للجنسين أيضا، وعليه إجتياز البرامج التي سوف تقدم له، وقدرتة على التوجيه والقيادة تتيح له الفرصة للقبول في هذة الوظيفة.


    soma elgamal
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق