-->
yalla shoot

مسؤال يسرقة 3 الاف طن سكر بسوهاج

مسؤال يسرقة 3 الاف طن سكر بسوهاج
    مسؤال يسرقة 3 الاف طن سكر بسوهاج
    تمكنت افراد المباحث العامة في محافظة سوهاج من القاء القبض على احد المسئولين بتهمة الاستيلاء على نحو ثلاثة الاف طن من السكر يقدر ثمنها بنحو ستة الاف جنيه مصري من خلال التلاعب في ارقام كميات السكر الواردة الى لفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة.

    كان اللواء علي سلطان مدير الادارة العامة للمباحث قد تلقى بيانات تفيد اكتشاف نقص في كميات السكر الموجودة لدى فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بمدينة جرجا في محافظة سوهاج، وعلى الفور تم اجراء سلسلة من التحريات تحت اشراف اللواء طارق عيسى واللواء علاء سليم بقسم الادارة العامة للاموال بصعيد مصر حيث تم التوصل الى ان الشركة الذكورة تعد احد الشركات التي تملكها وزارة التموين وتعد مسئولة صرف المقررات التموينية لصالح تجار محال التموين بالمحافظة.

    وقد كشفت التحريات الى ان رئيس فرع الشركة في مدينة جرجا والذي يدعى " عبد الله م. م. " ويبلغ من العمر اثنان وستين عاما قام خلال الفترة من عام 2012 وحتى اغسطس من عام 2015 بالاستيلاء على كميات من السكر من خلال التلاعب في دفاتر وسجلات كميات السكر الواردة الى فرع الشركة حيث قام بتدوين كميات سكر اقل من التي يجب تسليمها لتجار الجملة والتموين في المدينة في الكشوف الشهرية وقيامه بالاستيلاء على الفارق بين كميات السكر المدونة وبين الكميات الحقيقية الواردة الى الشركة وبلغ مجموع كمية السكر التي استولى عليها خلال هذه الاعوام نحو ثلاثة الاف طن وذلك الى جانب كميات اخرى من المواد التموينية ثم في عام 2015 قام بتسليم المنصب الى ابنه بشكل صوري حتى يواصل تلاعبه بالسلع حتى لا يتم اكتشاف امره حيث توقف دور الابن على استلام حصص التموين فقط.
    محمد الجندي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

    إرسال تعليق