تعرف علي دور الشرطة في حماية الأمن الاقتصادي والحفاظ علي الاستقرار الداخلي للبلاد

تعرف علي دور الشرطة في حماية الأمن الاقتصادي والحفاظ علي الاستقرار الداخلي للبلاد


    لقد كانت ال 24 ساعة الماضية هي اللحظات الحاسمة للداخلية ورجال الشرطة لحماية الأمن الاقتصادي للبلاد والحفاظ علي الاستقرار الداخلي للبلاد والحفاظ عليها والدفاع عنها ضد من يريد زعزعة الأمن الداخلي لها.

    ولقد اكدت علي ذلك مصادر موثوقة بان رجال الداخلية قد تمكنوا العمل علي نجاح خطتهم والتي مكنتهم من ضبط 5 آلاف قضية وذلك في مجال الامن الاقتصادي في تلك ال24 ساعة الأخيرة، وذلك تحت قيادة كبار الرجال والقادة بداخل وزارة الداخلية وكانت هذه القضايا تختلف في محتواها وهي قضايا متنوعة وقد تمكنت من تنفيذ 300حكم قضائي خلال تلك ال 24ساعة الاخيرة .

    ولقد تمكن ايضا رجال الشرطة تحت قيادة كبار الرجال داخل وزارة الداخلية بالقيام بالتعاون مع قطاعات مختلفة داخل جهاز الوزارة وذلك للدفاع عن الامن الوطني والحفاظ علي السلام الداخلي للبلاد كما اكدت احد مصادرنا الموثوقة انه تمكنت من ضبط تلك القضايا قطاعات مختلفة كما تم الذكر.
    وذلك عن طريق التعاون وتلك القطاعات هي قطاع الامن الاقتصادي المعروف باسم مباحث الاموال العامة ومباحث الضرائب والرسوم بالاضافة الي قطاع مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .
    1. غير معرف1:03 ص

      صورة لشرطة المغربية ههههه

      ردحذف